شركة بوسيفليكس ترسم معالم جديدة لمستقبل تجربة التسوق وتكشف عن أحدث أكشاكها التفاعلية من سلسلة تي كي في معرض جيتكس 2018

شركة بوسيفليكس ترسم معالم جديدة لمستقبل تجربة التسوق وتكشف عن أحدث أكشاكها التفاعلية من سلسلة تي كي في معرض جيتكس 2018

العالم الآن – ستقوم شركة “بوسيفليكس تكنولوجي”، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع حلول نقاط البيع والأجهزة الطرفية، بالكشف عن أحدث أكشاكها التفاعلية- من سلسلة “تي كي” في أسبوع “جيتكس” للتكنولوجيا، الذي يعد الحدث الأكبر في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام في الفترة الممتدة بين 14 و18 أكتوبر في دبي.

تحت شعار “تجديد مستقبل تجربة التسوق”، في الجناح “دي3-10/القاعة 3″، ستقوم شركة “بوسيفليكس” بعرض أحدث محطات نقاط البيع الطرفية والأكشاك التفاعلية لديها في تطبيقات متعددة بما في ذلك متجر البيع بالتجزئة والمقهى والسينما، مما يحول عروض المنتجات إلى تجربة حياتية فعلية يتمتع بها الزوار.

وقال أوين تشين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “بوسيفليكس تكنولوجي”، في سياق تعليقه على الأمر: “تعتبر الأكشاك التفاعلية بمثابة امتداد سلس لمحطات نقاط البيع الطرفية، لمساعدة مالكي المتاجر على إدارة عمليات البيع، وتزويد المستهلكين بطرق متنوعة للطلب والدفع والتواصل مع العلامة التجارية”. واضاف: “إننا نقدم المحفظة الأكثر شمولاً في القطاع من أكشاك الخدمة الذاتية وحلول نقاط البيع، وذلك من أجل تسهيل إنتقال المؤسسات إلى مستقبل تجارة التجزئة”.

كشك تفاعلي بقياس 32 بوصة: تعتبر سلسلة “باراجون تي كي-3200” مناسبة بشكل مثالي لمتاجر التجزئة، والخدمة السريعة، ومطاعم الوجبات السريعة، مع خاصية أخذ الطلبات، معلومات حول الخدمات/المنتجات، والإعلان. تتميز هذه السلسلة بأنها عصرية وحديثة ومصممة للاستخدام السهل، فهي تمس حواس المتسوقين بالصوت والبصر للتشجيع على التفاعل. تتكيف بسهولة مع بيئات التجزئة والضيافة، وتوفر عدة خيارات فيما يتعلق بالتركيب، فيُمكن تركيبها على الحائط، أو بعملية منفردة أو مزدوجة الأطراف.

كشك نموذجي بقياس 21.5 بوصة: يمكن تهيئة سلسلة “ستيلار تي كي-2100” على سطح المنضدة أو في وضعية قائمة على الأرض، وهي تقدم خيارات توزيع مرنة للوحدات ضمن الفئة النموذجية ذاتها. تضمّ منصة “ستيلار” عدداً من التطبيقات مثل نقاط بيع الخدمة الذاتية، وبرنامج الولاء للعلامة التجارية، وبطاقات الهدايا، وتسجيل الدخول الذاتي، قطع التذاكر الذاتي، والطلب عبر الإنترنت، وميزة “انقر لشرائها واذهب لاستلامها” في طيف واسع من البيئات بما في ذلك تجارة التجزئة، والضيافة، والترفيه.

مع أخذ عمليات الصيانة في الاعتبار، تتضمن سلسلة “تي كي” ميزة اختيارية لمؤشر ضوئي “إل إي دي” ثلاثي الألوان، يساهم بتقديم بيان عن الحالة التشغيلية للكشك بمجرد لمحة واحدة. كما يتميز بأن جميع بوابات الوصول الأمامية مفتوحة لتأمين سهولة الوصول خلال الخدمة الميدانية وعمليات المستخدم. ليست هناك حاجة لتحريك الأكشاك بعيداً عن الجدران، أو لتفكيك الهيكل الرئيسي للكشك من أجل فك بعض المكونات لأغراض الصيانة.

لمحة عن “بوسيفليكس”

تقوم شركة “بوسيفليكس”، التي تأسست في عام 1984، بتصميم وتصنيع حلول نقاط البيع عالمية الطراز والتي تحمل علامتها التجارية الخاصة. ومنذ عام 2016، صمّمت “بوسيفليكس” على مواصلة النمو فيما يتجاوز مجال نقاط البيع، وتوسيع نشاطها للعمل في مجال حلول أكشاك الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى بعض من الأسواق العمودية التي تخدم منصة “أعمال لأعمال” قائمة على إنترنت الأشياء تعمل بواسطة نظام مدمج. تملك شركة “بوسيفليكس” مكاتباً في كلٍّ من الولايات المتحدة، وألمانيا، وهولندا، والمملكة المتحدة، والصين، والهند، وسنغافورة، وماليزيا، واليابان، وكوريا، بالإضافة إلى شبكات التوزيع العالمية التي تهدف إلى تقديم دعم مباشر وفي الوقت المناسب لعملائها حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.posiflex.comأو استخدام معلومات الاتصال أدناه.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”

Google+ Linkedin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*