في الأردن … شاب يحتج برمي صنارة صيد ببحيرة مياه بشارع رئيس في بيت راس….

0 655

العالم الآن – صنارة لصيد السمك امسكها شاب عشريني والقاها في بحيرة مياه في الشارع الرئيس ببلدة بيت راس شمال مدينة اربد، كانت كفيلة بانهاء مشكلة يعاني منها سكان البلدة منذ نحو ست سنوات، حيث وصلت صورة الشاب وهو يجلس على كرسي بالشارع العام ويصطاد بالصنارة لمسؤولي محافظة اربد فكانت النتيجة قرارا رسميا بزيارة موقع بحيرة المياه امس الاحد من قبل لجنة فنية من مديرية اشغال اربد.
ونجحت الفكرة الفكاهية الطريفة والغريبة التي قام بها الشاب رامي الحموري في بلدة بيت راس شمال اربد باختصار كثير من المسافات والشكايات والمراجعات على مدار السنوات الماضية واستطاع التعبير عن المشكلة التي تتسبب باعاقة حركة السائقين وتعرض مركباتهم للخراب.
الشاب الحموري اراد لفت الانظار للمعاناة المريرة، فكما يقول لم نجد طريقة للاحتجاج والتعبير الا من خلال هذه الطريقة لعل وعسى ان  تستجيب الجهات المسؤولة بمعالجة المشكلة.
ويقول صهيب الحموري ان المشكلة قديمة وتقوم اشغال اربد بكل مرة تتجمع فيها المياه على الشارع الرئيس بفتح الجزيرة الوسطية لتصريف المياه؛ لكن ذلك يتسبب بتدفقها باتجاه المنازل حيث قام الاهالي باغلاق هذه الفتحات منعا لوصول المياه لمنازلهم، مبينا ان الحل يكمن بانشاء عبارة لتصريف المياه بالموقع.
وقال مدير اشغال محافظة اربد المهندس احمد فريحات ان شارع بيت راس الرئيس يتبع لمديرية اشغال اربد، وانه تم التنسيق مع محافظ اربد رضوان العتوم حيث سيتم تشكيل لجنة فنية لزيارة موقع تجمع المياه اليوم الاحد لاتخاذ حل مناسب بخصوصه.
واعتبر المهندس فريحات قيام الشاب باحضار صنارة سمك وقيامه برميها لصيد السمك من بركة المياه هو ابتكار جيد وجديد وهو نوع من التعبير الفكاهي والفكرة التي قام بها الشاب جميلة مشيدا بتصرف الشاب الذكي مؤكدا ان الاشغال ستنهي مشكلة تجمع المياه بعد الكشف على الموقع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد